اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
بشائر الخير .. إقامة مراكز صناعية وسياحية بمطروح
رقم العدد
22026
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
حوادث وقضايا   
 
جريمة بشعة بمنشأة ناصر
السائق قتل زوجته وذبح طفلته 4 سنوات لمشاهدتها الواقعة
11/1/2017 12:15:41 PM
هشام ابراهيم - أحمد العسال - محمود عساكر
   

بعد أقل من 24 ساعة نجح رجال المباحث بالقاهرة باشراف اللواءين خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ومحمد منصور مدير الادارة العامة للمباحث من كشف غموض مقتل ربة منزل وطفلتها بعد العثور عليهما مذبوحتين داخل غرفة النوم بشقتهما بمنشأة ناصر في ظروف غامضة . حيث كشفت تحريات المقدم احمد البنداري رئيس المباحث بإشراف العميد هشام قدري رئيس قطاع جنوب القاهرة والعقيد حاتم البباني مفتش مباحث فرقة الجنوب أن الزوج سائق 26 عاما هو مرتكب الجريمة وأن سبب ارتكابه لجريمته البشعة واقدامه علي قتل زوجته 22 عاما وطفلته الصغيرة 4 سنوات وجود خلافات بين زوجته وأهله تمس الشرف وأنها قامت بسبه هو وعائلته بألفاظ مسيئة فاتنابته لحظة جنونية اندفع علي اثرها الي المطبخ وأحضر سكينا وأراد اخافتها فهربت لغرفة النوم فدخل وراءها غاضبا وأمسكها من شعرها ثم طعنها في رقبتها وأثناء ذلك فوجئ بصراخ صغيرته فخاف أن يفتضح أمره فأمسك بالطفلة وذبحها دون شفقة أو رحمة ثم قام بغسل السكين لإزالة اثار الدماء ووضعها في درج المطبخ كما أخفي الجاكيت الذي ارتداه وقت ارتكاب الجريمة خلف الكوميدينو بحجرة النوم لوجود اثار دماء المجني عليهما به .... پوحتي يبعد الشبهة عن نفسه خرج من شقته وعاد مرة أخري وطرق الباب بقوة ليسمع الجيران ثم دخل شقته وبعدها صرخ ينادي علي الجيران مدعيا أنه فوجئ بجثة زوجته وطفلته ثم ذهب مع الجيران لابلاغ الشرطة.... كما تبين أن للقاتل طفلا آخر عمره سنتان أنقذته العناية الالهية لوجوده في بيت جدته أثناء ارتكاب الجريمة. كما كشفت التحقيقات أن بعض الجيران شاهدوا القاتل داخل شقته في وقت معاصر لارتكاب الجريمة كما تبين أن الجاكيت الذي ارتداه المجرم وقت ارتكاب الجريمة كان به اثار دماء وأنه أخفاه خلف الكوميدينو بحجرة النوم .
كشفت معاينة النيابة برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية وباشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات غرب أن جثة الزوجة والتي تبلغ من العمر 22 عاما وجدت علي الأرض بجوار سرير غرفة النوم بكامل ملابسها وبها جرح طعني بالرقبة وجروح علي يديها الاثنتين مما يدل علي مقاومتها الشديدة للقاتل .كما تبين ارتداءها مصوغاتها الذهبية كاملة مما يدل علي أن القتل لم يكن بغرض السرقة . بينما وجدت الطفلة والتي تبلغ 4 سنوات فوق السرير مذبوحة من رقبتها.. وأضافت المعاينة سلامة جميع مداخل الشقة.
قال الزوج ويعمل سائقا أمام المقدم أحمد البنداري رئيس المباحث إنه عاد بعد يوم شاق من عمله ثم ذهب مع شقيقه لشراء بعض الاحتياجات وبعدها تركه وفي طريق العودة حمل بعض متطلبات منزله التي طلبتها پزوجته ثم صعد إلي الشقة وطرق الباب لكنه لم يسمع من خلف الباب أي حركة داخل منزله وظن أن زوجته ونجلته خلدتا إلي النوم فقام بفتح الباب ونادي علي زوجته إلا انه لم يلق استجابه وبعد خطوات تفاجأ بجثة زوجته وطفلته تسبحان في بركة من الدماء داخل المنزل فأسرع هو وجيرانه بابلاغ الشرطة حيث انتقل المقدم احمد البنداري رئيس مباحث قسم منشأة ناصر إلي مكان الحادث للوقوف علي ملابسات الواقعة.

loading...
loading...
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 829        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012