اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسى يدعو العالم لمواجهة الإرهاب بكل اشكاله
رقم العدد
21937
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
محمد مجاهد
"لبيرو"
محمد مجاهد
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
الثالثة   
 
مقتل 10 تكفيريين بشمال سيناء
11/1/2017 11:52:30 AM
العريش- محمد سليم سلام:
   

أسفرت حملة امنية موسعة نفذتها قوات امن شمال سيناء بعدد من المناطق. عن مقتل 10 اشخاص من التكفيريين والقبض علي شخصين مشتبها فيهما.. إلي جانب تدمير عدد من البؤر الارهابية.
واعلنت المصادر الامنية ان الحملة استهدفت مناطق: جنوب العريش والشيخ زويد ورفح.. حيث تم مداهمة البؤر الارهابية واماكن تجمع العناصر الارهابية وقصفها بالمدفعية.. مما ادي إلي مقتل عدد 10 اشخاص تكفيريين. والقاء القبض علي شخصين من المشتبه فيهم وجار فحصهما وبحث مدي تورطهما في الاحداث.
وتم حرق وتدمير عدد من البؤر الارهابية التي تستخدمها العناصر الارهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الارهابية ضد قوات الجيش والشرطة.. منها عدد 9 منازل وعدد 3 سيارات ربع نقل خاصة بالعناصر التكفيرية.
من ناحية اخري بدأت النيابة العامة بشمال سيناء. التحقيق في حادث تفجير سيارة مفخخة بكمين المطافي بالعريش. حيث قام فريق من النيابة بمعاينة موقع التفجير. وزيارة المستشفي لسؤال المصابين.
اصدرت النيابة قرارها بندب الادلة الجنائية للمعاينة التصويرية لمكان التفجير لمعرفة نوع السيارة والمتفجرات المستخدمة في الحادث. بجانب ندب لجنة فنية لمعاينة التلفيات وتحديد قيمتها. وسؤال المصابين وشهود العيان المتواجدين في موقع واثناء الحادث بجانب طلب تحريات ادارتي الامن الوطني والبحث الجنائي حول الواقعة.
وكان مسلحون قد استهدفوا كميناً للمطافي بالعريش بسيارة مفخخة ما اسفر عن استشهاد 8 من قوات الشرطة ومواطن مدني. واصابة 21 اخرين من بينهم 10 مواطنين. بجانب تضرر عدد من المنازل والمحال التجارية بمحيط الحادث.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 196        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012