اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
تذليل الصعوبات أمام المستثمرين .. بقناة السويس
رقم العدد
22086
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هي توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة أفريقيا للأندية
 فوز الأهلي
 فوز الترجي
 التعادل الإيجابي
 التعادل السلبي
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
الثالثة   
 
المواقع تكذب والحكومة تنفي
6 لاءات رسمية ضد فوضي التكهنات
11/1/2017 11:52:08 AM
كتب- رفعت خالد:
   

نفي السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء ما تردد من انباء عن وجود نية لتعديلات وزارية جديدة في الفترة الحالية.. كما نفي ما انتشر في العديد من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من انباء عن تطبيق قرار بالتجنيد الاجباري للفتيات بداية من فبراير 2016 .
كما نفي المركز انباء حول تعطيل جمارك مطار القاهرة الافراج عن ادوية مهمة لمرضي الكبد وبعض الادوية الحيوية مشيرا إلي أن الخبر عار تماما من الصحة واوضح المركز في تقرير توضيح الحقائق الصادر امس انه تواصل مع وزارة المالية التي نفت صحة تلك الانباء تماماً.
نفي مركز المعلومات ايضاً ما انتشر في عدد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي عن دراسة حكومية لزيادة الحد الادني للأجور من 1200 إلي 1500 جنيه بداية من العام المالي الجديد وما انتشر في العديد من المواقع الالكترونية وصفحات التوصال الاجتماعي من انباء عن ا تجاه وزارة التعليم العالي لتحويل معاهد الخدمة الاجتماعية العليا إلي كليات متخصصة في مجالات الامن الإداري والصناعي مشيرا إلي أن الخبر عار تماما من الصحة.
ونفي السفير اشرف سلطان المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء ما رددته بعض وسائل الاعلام حول نية الحكومة زيادة أسعار الوقود وتحديد حصص شهرية من الوقود المدعوم للسيارات.
أكد المتحدث الرسمي عدم صحة تلك الأخبار المتداولة موضحا أنه يتم الاعلان بشكل رسمي عن أية اجراءات يتم اتخاذها في اطار الاصلاح الاقتصادي وذلك في اطار مبدأ الشفافية الذي تنتهجه الحكومة حرصا منها علي عدم تناول معلومات غير صحيحة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 183        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012