اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
التعليم العالى مجانا من اليوم .. لأبناء الشهداء
رقم العدد
21881
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
المقالات   
 
للمستقبل
انتصار النمر ومشكلة "المسنود"!!

بقلم: جمال أبو بيه
10/1/2017 5:05:52 PM
   




الزميلة انتصار النمر لها تاريخ في وزارة الداخلية.. وإذا حدثت مشكلة لأحد زملائها تحاول أن تساعده كثيراً.. ولكن لأن لها مشكلة فإنها "تخجل" من ذكرها أمام أحد المسئولين.. ولا تحاول أن تنشرها!!
الزميلة انتصار النمر تسكن علي كورنيش النيل عند منطقة حدائق حلوان التابعة لحي حلوان ولكن منذ فترة اشتري أحد رجال الأعمال "المسنودين" إحدي المنشآت الواقعة تحت شقتها مباشرة وأجري تعديلات وقرر توسعة المنشأة فوضع لها "بروزاً" أسفل الشقة مباشرة ووضع في هذه "البروز" أسلاكاً كهربائية تعرض حياتها وحياة الساكنين في العمارة للخطر.. فأجرت اتصالات مع رئيس حي حلوان ونائبة المحافظ وحاولت أن تعلن المحافظ.. بلا نتيجة.. والكل يقول لها "إنه "مسنود.. وحاولي أن تجدي مسئولاً أعلي منه"!!
الزميلة تتساءل: مسنود من من.. ومسئول أعلي لماذا؟!.. هل من حقه بناء "بروز" يشوه العمارة.. ومن المسئول إذا ما اشتعلت الكهرباء في شقتها أو في العمارة.. وهل المسنود لا ينفذ عليه القانون؟!
الزميلة تناشد المسئولين سرعة حل هذه المشكلةنظرة وتقول إن الدولة كلها تنفذ القانون.. فكيف لها أن تستثني المسنود؟! وتقول إن هذه الأبراج تتبع أحد البنوك الكبري!!
الزميلة لديها كامل الحق.. ونحن نعلم جميعاً وبلا استثناء أن الدولة كلها ترفع شعار القانون علي الجميع.. ومن حقنا أن نعلم أي قانون يمنح استثناء لمثل هذا المسنود!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 429        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012