الرئيس يشيد بمحترفي مصر في الخارج" /> خلال استقباله لـ "محمد صلاح"<BR> الرئيس يشيد بمحترفي مصر في الخارج
   اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
"نصدق مين".. في أزمة غزل المحلة؟!
رقم العدد
22026
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
ستاد المساء   
 
خلال استقباله لـ "محمد صلاح"
الرئيس يشيد بمحترفي مصر في الخارج
10/1/2017 4:36:31 PM
حنان عبدالقادر
   

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالدور الإيجابي الذي يقدمه جميع لاعبي مصر المحترفين في الخارج.. ووصفهم بأنهم سفراء لوطنهم مصر ويقدمون أفضل صورة حضارية عن بلدهم.
أبدي الرئيس خلال استقباله لمحمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في روما بحضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب اعجابه وتقديره للنموذج الذي يقدمه "صلاح" بتبرعه لصندوق تحيا مصر.
عقب اللقاء صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أكد خلال اللقاء أهمية الرياضة التي تعد عاملاً مهماً في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة للوطن.
أضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أشار إلي أهمية الدور الاجتماعي للرياضيين في تقديم القدوة الحسنة للمجتمع. ومساهماتهم في جهود التنمية الحالية في مصر.
أعرب صلاح عن سعادته الكبيرة بمقابلة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. مشيراً إلي أنه شعر بأبوة السيد الرئيس واهتمامه الكبير بالمنتخب الوطني والرياضة بشكل عام باعتبارها أحد العوامل المهمة في إسعاد الشعب المصري. واستثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم.
أضاف أن مقابلته للرئيس كانت أمنية له تحققت موجهاً الشكر للرئيس ومشدداً علي أن هذا اللقاء ألقي علي عاتقه وزملائه مسئولية كبيرة تتمثل في رفع اسم مصر عالياً سواء في بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام بالجابون أو في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.. ووعد أن يبذلوا جميعاً كل ما في طاقتهم للمنافسة علي اللقب القاري حيث غاب المنتخب عن آخر ثلاث بطولات. وشدد علي أن أمنية كل لاعبي المنتخب حاليا التأهل لمونديال روسيا ونعلم أنها أمنية الجماهير المصرية وهو ما سيجعلنا نقاتل لتحقيق هذا الهدف.
أشار إلي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالبه وكل اللاعبين المحترفين بأن يكونوا سفراء لمصر في الدوريات التي يلعبون فيها وهو ما نسعي أيضاً لتحقيقه مضيفاً أنه حريص علي الالتزام مع ناديه وتنفيذ المطلوب منه مع الحفاظ علي التقاليد والعادات المصرية التي تربي عليها.
أكد صلاح أن الرياضة واللاعبين جزء لا يتجزأ من بلادهم وعليهم دور وواجب اجتماعي للمساهمة في التنمية المجتمعية التي تشهدها البلاد مؤكداً علي الطريق إلي النهوض بالتكاتف.
قال محمد صلاح إنه نقل تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلي زملائه بالمنتخب والجهاز الفني. وتأكيده علي دعم المنتخب ووقوف القيادة السياسية خلفهم لرفع اسم مصر عالياً في بطولة أمم أفريقيا التي ستقام 14 يناير الجاري وأيضاً في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

loading...
loading...
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 459        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012