اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
قمة "السيسى - سليمان" تبحث العلاقات الثنائية ومكافحة الإرهاب والقضايا الدولية
رقم العدد
21908
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
المقالات   
 
نظرة للمستقبل
جهاز حماية الصانع!!

بقلم: جمال أبو بيه
8/1/2017 2:09:48 PM
   

اليوم.. تقام المباراة الودية الوحيدة التي يخوضها المنتخب القومي الأول لكرة القدم استعداداً لبطولة افريقيا التي تقام في الجابون.. تحت قيادة "هيكتور كوبر" المدرب الأرجنتيني!!
وكما هي العادة.. بدأ المصريون يبحثون عن القنوات المفتوحة التي ستذيع المباريات ورجال حماية المستهلك أبلغوا النيابة العامة في "عيسي حياتو" و"الجزيرة" علي احتكار القناة لمباريات البطولة!!
وتصوري ان كل ذلك يأتي في إطار "سد الخانة" فلا يمكن أبداً ان تبلغ النيابة في "حياتو" وعليهم أن يبلغوا الاتحاد الدولي لكرة القدم.. وإجراءات مطولة أعتقد ان جهاز حماية المستهلك يعلمونها طويلاً.. ولكن ماذا نقول لحب الظهور والتلميع الذي يشعر معه المواطن العادي ان كل ذلك فقط لحب الظهور.. رغم انه يعلم ومتأكد انهم يحصلون علي الملايين كل شهر بدون أي جدوي من جهاز حماية المستهلك!!
وتصوري انه من الأفيد لمصر أن تبحث عن مسمي آخر غير هذا المسمي يكون حرصه الأول علي حماية المستهلك بحق وليس عن حماية الصانع وخلافه.. فالمصري أولي طالما كان علي حق.. ولكن ماذا تقول الشعب يعطي رواتب لهذا الجهاز وفي الختام لا يمكنه أن يحصل علي حقه وانما الحقوق مدعومة فقط لصالح الصانع!!
وخيراً فعل هذا الشعب الذي أصبح بحسه الوطني أعلي من الجهاز عندما قرر عدم سداد اي مبالغ لهذه القناة المريبة.. وأتمني أن يشعر رجال الجهاز بمثل هذا الحس الوطني.. حتي يشعروا به فالشعب أعطاهم المثال والقدوة!!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 489        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012