اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
حل القضية الفلسطينية ينشئ عصراً جديداً بالشرق الأوسط
رقم العدد
22060
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتوقع فوز الأهلي على الترجي في تونس
 نعم
 لا
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
 
مقالات رياضية   
 
علي فكرة!!
"قمة شلبوكه" ومسئولون ضد مصر

بقلم: جمال البدراوى
12/30/2016 2:19:29 PM
   

* مع كل الاحترام والتقدير للقمة رقم 113 بين قطبي الكرة المصرية التي كانت مرتقبة كالعادة وللأسف لم تخرج بالسيناريو المطلوب الذي كانت تتوقعه الجماهير المصرية فلقد زاد من برودة الجو بسبب بهتان وغياب اللمحات الفنية المعروفة من الشياطين الحمر بالرغم من فوزهم بهدفين لاشيء فلم تستمتع الجماهير إلا بالهدف الثاني فقط.
وأغلقت مدرسة الفن والهندسة أبوابها وتحولت إلي "فصل دراسي خايب" وحتي تعليق "شلبوكة" المعلق الرياضي بتاع "يانهاااااااار أبيض" والتي تخرج من فمه بكل "خفة ودلع" غير لائق علي "لواء شرطة" سابق معروف بالخشونة والصرامة والحزم مثل العميد ابراهيم الجويني والمرحومين العقيد محمود بكر والعميد حمادة إمام "رحمة الله عليهما" فلم أشعر بحلاوة التعليق علي المباريات إلا بعد سماع "شلبوكه".. الذي جعلها قمة تستحق إطلاق اسمه عليها.. لتكون قمة "شلبوكه الأوخه"!!
ضد مصر
"مين يحاسب مين".. سؤال يفرض نفسه في قضية أو مشكلة لاعبات منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس.. وبالرغم من ارسال رئاسة مجلس الوزراء خطاباً وفاكساً موجهاً للوزير خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بضرورة حل المشكلة التي لها 9 أشهر بدون حل أمام المجاملة الواضحة والفجة من الوزير لرئيس اللجنة البارالمبية حياة خطاب الديكتاتورية والحاكمة بأمرها التي قامت بتسريح منتخب من أفضل اللاعبات في مصر وهن: مني عثمان "أحسن إرسال" ورجاء حسين "أحسن إعداد" ونورا عبدالحليم "أحسن لاعبة" في بطولة افريقيا وبالدوري فهل هذا معقول فمن يحمي الفساد الرياضي الذي يرعاه للأسف الوزير المهندس خالد عبدالعزيز؟.. نريد أن نفهم من يحمي هؤلاء الذين يعملون ضد مصر؟.. سؤال ننتظر إجابته!!
* سعدت كثيراً بسماع خبر ذهاب وزير الشباب والرياضة إلي مدينة بورسعيد الباسلة لافتتاح المبني الاجتماعي للنادي المصري وبعد التحري والتقصي ظهر أن السيد الوزير ذهب إلي بورسعيد بهذه "الحجة" لكي يكون ضمن الوزراء الموجودين في استقبال الرئيس السيسي وهي الزيارة الأولي للوزير لبورسعيد منذ 2013 بعد توليه الحقيبة الوزارية فهو معروف عنه لا يضيع الفرصة أو أي وقت المهم "المصلحة".. والأهم "الظهور في الكادر" بالرغم من أنه لا يقوم بتنفيذ العديد من التوجيهات الرئاسية.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1069        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012