اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
اتفاق مصري - كيني:
تحقيق أقصى استفادة من نهر النيل.. لكل دول الحوض
رقم العدد
21845
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
مقالات رياضية   
 
علي فكرة!!
سويلم والمنوفي.. ودم الغلابة بمركز الجزيرة!!

بقلم: جمال البدراوى
12/23/2016 3:53:45 PM
   

* أصبح مركز شباب الجزيرة يمثل علامة استفهام ولغزاً كبيراً في الوسط الرياضي فبعد أن كان مركزاً للشباب الغلابة الذين يعيشون في القاهرة الكبري أصبح للفئات المستثناه من الشباب.. نعم فبعد أن تم أنفاق وزير الشباب والرياضة 380 مليون جنيه للتطوير فلابد من جمعهم من دم الغلابة "الشباب" الذي لا يعرف أين يذهب بعد أن جعل الوزير العضوية بـ30 ألف جنيه وأذكر عندما كنت لاعباً بالمركز وكانت العضوية بـ160 قرشاً وكانت تمثل رقماً كبيراً وأذكر أنني جلست يومين أمهد لوالدي رحمه الله عليه لكي أطلب منه رسوم العضوية رغبة مني أن أكون بطلاً رياضياً في لعبة ألعاب القوي والذي كان يدربنا الكابتن محمود عبدالكريم الذي قام بتخريج غالبية أساتذة جامعة حلوان وأبطال العالم في ألعاب القوي ولكن هيهات زمن البطولة أنتهي وزمن السبوبات أهم الرياضة وزمن "الجنيه" الذي يهزم "الكارنيه" والبطولة ولعل تصريح السيد الوزير الأخير في اجتماعه مع رؤساء الاتحادات يطالبهم "بشد الحزام" و"التقشف" بداية انهيار الرياضة يؤكد المأساة التي يعيشها الملايين من الشباب في القاهرة من أجل ملايين التجديدات التي لا نعرف عنها شيئاً غير الرقم النهائي والله أعلم!!
* مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برئاسة محمد سويلم وكيل أول الوزارة يوماً بعد يوم تثبت أنها مديرية ذات صلة وثيقة بالشباب في كل محافلهم ولعل الحفل الفني الكبير الذي تنظمه غداً علي مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية وتعمل فيه كبار قيادات المديرية مثل د.مني عثمان وكيلة المديرية وجمال المصري مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية وكتيبة العاملين من أجل إنجاح هذا النشاط الذي ينضم لقائمة نجاحاتهم السابقة مبروك لشباب القاهرة قائد مديريتهم سويلم وقيادات المديرية.
* العديد من البروتوكولات والمنافسات الطبية والرياضية العالمية تقوم بتنظيمها الأستاذة الدكتورة هالة المنوفي مدير عام برنامج الزمالة الإيطالية مع جامعة جنوا الإيطالية ووكيل كلية طب الأسنان بجامعة مصر للتكنولوجيا والعلوم وذلك بدعم مباشر من خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة وأ.د.عميد الكلية.. الطلاب والطالبات يعيشون عصرهم الذهبي مع أد.هالة المنوفي التي تهتم بالعقل والجسم السليم من خلال المنافسات الرياضية بالرغم من صعوبة دراسة طب الأسنان المعروفة.. كل التحية والتقدير لعلماء مصر المخلصين لبلدهم بإيمانهم وحبهم للعلم والرياضة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 484        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012