اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
اتفاق مصري - كيني:
تحقيق أقصى استفادة من نهر النيل.. لكل دول الحوض
رقم العدد
21845
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
مقالات رياضية   
 
بلا حدود
بركة يا جامع تأجيل القمة.. جت من كوبر

بقلم: سمير عبدالعظيم
12/17/2016 5:47:25 PM
   

علي رأي المثل.. كل يغني علي ليلاه.. ويسعي لتحقيق مبتغاه.. وهو ما يتمثل حاليا عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري ونهاية الدور الأول والمقرر لها حسب الجدول يوم 29 ديسمبر الحالي بعد أن خرجت اشاعات أن الأهلي يرغب في تأجيلها لما بعد يناير حتي يتمكن من الاستفادة من انتقالات الشهر في موسم المركاتو لتعظيم فريقه بلاعب أو أكثر حسب قرار الاتحادين الدولي والمصري.. وذلك رغم نفي مسئولي القلعة الحمراء لهذه الاشاعات وتأكيدهم الاستعداد لاقامة المباراة في أي زمان يحدده اتحاد الكرة حرصا علي استقرار واستمرار المسابقة.
وفي المقابل خرجت تصريحات ساخنة من مسئولي الزمالك برفض أي تأجيل للمباراة ورفض أي مجاملات للأهلي.. مما اضطر اتحاد الكرة للاعلان عن اقامة المباراة في موعدها المحدد بجدول المسابقة.
ليأتي القرار اليقين من قبل جهاز المنتخب القومي بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر بضرورة تأجيل هذه المباراة لتجنب لاعبي المنتخب الذي يستعد لبطولة افريقيا في أول يناير من أي ضغوط أو اصابات أو عدم تركيز والشحن الزائد بين لاعبي الفريق بعد المباراة وقبل بطولة افريقيا الأهم وانشغالهم بالنتيجة أكثر من التركيز في منافسات البطولة الدولية.
وأكد المدير الفني للمنتخب ان الفريق سوف يدخل معسكرا في بداية الشهر ويلعب مباراة ودية دولية مع تونس قبل انطلاق مباريات البطولة الافريقية حتي ان المهندس عامر حسين طلب انتظار عودة كوبر للقاهرة معلنا انه لو تمسك المدرب بالتأجيل فسوف ننفذ فورا لتتأجل مباراة القمة إلي شهر ابريل 2017.
وعلي جانب آخر فإن كوبر استدعي 11 لاعبا محترفا من الخارج يدخلون المعسكر مع زملائهم المحترفين في مصر.
وعلي ضوء ذلك فإن لجنة المسابقات سوف تحاول الاستفادة من فترة توقف الدوري وتأجيل مباراة القمة لإقامة بعض مباريات الزمالك المؤجلة حيث يلعب مع الشرقية يوم 21 ديسمبر الحالي والانتاج الحربي يوم 24 علي أن يلتقي مع الأولمبي في دور الـ 32 لكأس مصر يوم 29 حيث تبدأ مياريات هذا الدور من الكأس خلال الفترة من 21 إلي 25 ديسمبر ويلتقي خلالها الأهلي مع الألمنيوم.
وعن استكمال الكأس بدور الـ 16 والمقترح لها شهر فبراير فإن ذلك سوف يتوقف علي نتائج المنتخب في بطولة افريقيا وكذلك انتظارا لنتائج قرعة بطولة دوري الابطال الافريقي والكونفدرالية التي ستقام يوم 21 ديسمبر وكذلك الانتهاء من بطولة العالم العسكرية التي تقام هي الأخري في الفترة من 15 إلي 28 يناير في عمان حتي تحدد اللجنة الموعد الرسمي للدور الـ 16 لكأس مصر.. علي أن تعود مباريات الدور الثاني للدوري بعد انتهاء بطولة الجابون من 14 يناير إلي 5 فبراير وكذلك دور الـ 16 للكأس.. ادعوا للمنتخب بالعودة بكأس افريقيا بإذن الله.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 578        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012