اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
ترحيب بموافقة البرلمان علي زيادة حد الإعفاء الضريبي للموظفين
رقم العدد
21813
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
مقالات رياضية   
 
بلا حدود
وبدأت حرب الكلام علي مباراة القمة

بقلم: سمير عبدالعظيم
12/14/2016 2:39:09 PM
   


في موسم استثنائي للدوري العام لكرة القدم تقام فيه المباريات كل 72 ساعة وذلك بسبب الارتباطات الدولية للعبة الشعبية علي مستوي المنتخب حيث تبدأ مطلع يناير القادم منافسات بطولة الأمم بالجابون والتي عاد إليها المنتخب بعد غياب ثلاث دورات متتالية ثم بعد ذلك استكمال تصفيات أفريقيا لكأس العالم بروسيا .2018
ورغم الشكاوي المكبوتة من كل الفرق والتي أسفرت عن موجات من الارهاق والاصابات أنتجت غيابات كثيرة لنجوم الفرق التي تغيرت فيها النتائج حتي إنه لم يستمر فريق علي حاله خلال مجموعة من المباريات بين الفوز والتعادل والهزيمة ربما باستثناء الأهلي الذي واصل انتصاراته لخمس مرات في البداية ثم في ثمانية بعد ذلك تخللها ثلاثة تعادلات فقط فقد فيها 6 نقاط ونفس الحال للزمالك والذي فقد هو الآخر 8 نقاط خلال 4 تعادلات.
وفي ظل هذا الوضع الاستثنائي كما أقول بسبب تلك الارتباطات بدأ الكلام من الآن حول مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك والتي تقام في نهاية الدور الأول أو الأسبوع السابع عشر والتي تختتم به لقاءات "الزنقة" الخميس.
وكالعادة خرجت تصريحات واشاعات واتهامات حول هذا اللقاء بعد تسيد الأهلي المسابقة بـ 39 نقطة بعد ان لعب كل مبارياته حتي الآن في حين توقف رصيد منافسه عند 22 نقطة حتي نهاية الأسبوع الرابع عشر وذلك قبل لقائه مع بتروجت.. وتبقي له 4 مباريات مؤجلة لم تحدد لجنة المسابقات موعدها حتي الآن نظراً للظروف التي تؤدي فيها الفرق مبارياتها والتي بالقطع سوف تؤجل إلي ما بعد عودة المنتخب من الجابون.
كانت بداية الجدل حول نقطة أساسية عندما أشيع عن طلب الأهلي تأجيل المباراة إلي ان ينتهي الزمالك من كل مبارياته حتي تكون المواجهة عادلة وموقف الفريقين واضحاً تماماً حيث إن فوز الزمالك في مبارياته يعطي الأهلي القمة بفارق نقطتين فقط نظراً لتعادله في 4 أكثر من الأهلي بواحدة.
ورغم ان الأهلي نفي ذلك تماماً ومازال متمسكاً بإقامة المباراة في موعدها يوم 29 ديسمبر الحالي إلا ان رجال الزمالك مازالوا ينكشون في عملية رفض التأجيل في محاولة لبداية حرب كلامية ونفسية لإخراج نجوم المنافس عن التركيز في المباراة وهي بالقطع محاولات رفضها الأهلي وأكد علي أداء المباراة في موعدها رغم مؤجلات المنافس غير عابئ باشاعات مسئولي المنافس.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 361        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012