اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
اتفاق مصري - كيني:
تحقيق أقصى استفادة من نهر النيل.. لكل دول الحوض
رقم العدد
21845
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
مقالات رياضية   
 
علي فكره!!
اعتبروهم.. ولادكم!!

بقلم: جمال البدراوى
9/30/2016 3:15:36 PM
   

قلبي ينزف دما علي شباب مصر الذي يضيع منا بسبب مافيا الهجرة غير الشرعية من معدومي الضمير الذين يستغلون أحلام الشباب في وأدهم مبكرا ووأد أحلامهم وقتل زهرة مصر بسبب حفنة جنيهات يحصلون عليها فمتي يتم تغليظ القانون علي هؤلاء القتلة من سماسرة التهجير ولعل هذه الطامة الكبري وصلت إلي الرياضة والتي حذرت فيها بنفسي السيد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وأن هناك بعض الأشخاص النصابين الذين يستغلون بعض الألعاب الرياضية في "ضرب أوراق وتزوير مستندات لأشخاص عاديين" علي أنهم رياضيون ولعلنا كلنا نعلم ما حدث من تهريب منتخب بالكامل مبصرين علي انهم مكفوفين كلاعبين لكرة الجرس وأخرين لألعاب فردية مثل الكيك بوكس والذين تم ضبطهم وترحيلهم من كوريا الجنوبية علي أنهم منتخب مصر وكادت تحدث أزمة دبلوماسية بين البلدين بعد وقوع مشاجرة وتحطيم لصالح المطار وتم بالفعل القبض علي المنتخب المزعوم وتم ترحيله وسط فضيحة أخلاقية لا نحسد عليها الطريف أن زعيم هذه الخلايا معروف لوزارة الشباب والرياضة بالاسم والمستندات ويدعي أنه مستشار قضائي ولكن الحقيقة أنه مستشار تحكيم دولي وتم الكشف عنه ووجدوا الكارنية مضروباً..!! ولكن كل هذا ليس مهما المهم أنه يتم ترك هذه النوعيات حتي وقوع الكارثة وبعدها نبكي علي اللبن المسكوب.. والله حرام ورحم الله شباب مصر وحسبنا الله فيمن يفرط ويتاجر بدم أبنائنا الشباب.. وعن آباء وأمهات بعض هؤلاء الشباب أنقل للسادة المسئولين سواء من الداخلية أو الرياضة أو الخارجية قولهم ".. اعتبروهم أولادكم."!!
مبروك انضمام لعبة الكاراتيه لأسرة الألعاب الأوليمبية وبالطبع هذه اللعبة تعد ذات العدد الأكبر علي الأطلاق في مصر سيكون لها شأن كبير في الفترة القادمة بالأوليمبياد وبالطبع ستصب ميدالياتها للبعثة المصرية القادمة في أوليمبياد طوكيو 2020 وعلينا وعليكم بكل خير.. وبالطبع وكما قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية القادم أحسن.
لعبة كمال الأجسام في مصر تزدهر يوما بعد يوم مع أبطال عالم للأسف مغمورين في مصر معروفين بالخارج وهذه اللعبة التي تنظم حاليا تصفيات بطولتين عالم دفعة واحدة الأولي ببولندا والثانية في أسبانيا وكما أكد لي أحد كبار مسئولي اللعبة الآن في مصر وهو المحاسب أحمد الشامي نجل الكابتن المرحوم السيد الشامي مؤسس اللعبة بالدلتا وهذا سر إقامة التصفيات بالمنصورة مسقط رأس الشامي نائب رئيس الاتحادين المصري والأفريقي والأمين العام للاتحاد العربي لكمال الأجسام وأحد أبرز رعاة المنتخب القومي حاليا.. وسعدت كثيرا بمعرفتي أن اللعبة في طريقها لأسرة الأوليمبية أيضا بفضل مجهودات الدكتور عادل فهيم الموجود في فيتنام حاليا ودائم الاتصال باللجنة العليا المنظمة للبطولة خاصة دينامو الاتحاد سامي بشير المدير التنفيذي للاتحاد والبطولة وأعضاء مجلس محمد عبدالجليل ومحمد الرفاعي وحسام سرور وجيهان عبدالرحيم فلهم كل التحية والتقدير.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 498        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 50%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012