اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مجلس الأمن يوافق علي اعتبار خطاب السيسي في قمة الرياض وثيقة رسمية
رقم العدد
21941
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
مقالات رياضية   
 
علي فكرة
"جبلاية" أبوريدة.. و"دموع" دهب الأسواني!!

بقلم: جمال البدراوى
2/9/2016 2:05:06 PM
   

* حدثني صديقي العزيز اللواء حاتم حبيب مندهشا حول نجاح حازم الهواري وشقيقته سحر في انتخابات الجبلاية متفوقين علي نجوم كرة القدم في مصر ورسوب نجم كرة سابق بالأهلي.. فلم أندهش خاصة بعد عودتي من "البرازيل" وشاهدت بعضاً من أموال مصر المنهوبة في بلاد السامبا وهنا من يسير علي نفس الدرب وينجح عادي في أي انتخابات فهذه هي "جبلاية أبوريدة" ولا تعليق خاصة في ظل "تعريض" سمعة مصر بالداخل والخارج للقيل واللي مقالش!!
* لعل محبة الناس تقاس بالمواقف وأكبر برهان دموع قارئ "المساء" حمدي دهب من أسوان بعد قراءة خبر دخول محمد سويلم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة لأحد المستشفيات إثر أزمة صحية.. شفاه الله وعافاه.. حب الناس من "ذهب" وشد حيلك يا بطل من أجل أحبائك ولدوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي أنشأته منطلقاً من القاهرة.
* الحاج محمد مصطفي من كبار مشجعي الأهلي قال إنه كان يعترض علي النتائج منذ أيام الكابتن صالح سليم في وجوده شخصيا ولكن تم شطبه من مجلس محمود طاهر بسبب غيرته وهجومه عليهم بعد هزيمة الأهلي في الكونفدرالية 4/2 الحاج محمد قام برفع قضية علي الوزير والأهلي خاصة وأنه فقد ابن شقيقته في ذكري خسارة الأهلي أمام الكونفدرالية 4/صفر وليثبت أن الأندية ليست عزباً مملوكة لأحد وهو الأمر المتفشي لعدم وجود قرارات صارمة من المديريات أو من الحكومة صاحبة اليد المرتعشة في ردع المخالفين وتنفيذ القانون!!
* الدكتور عمرو السعيد رئيس نادي الصيد رئيس النادي الوحيد الذي تجد بابه مفتوحا طوال فترة وجوده بالنادي مرتديا "بنطلونه الجينز والتي شيرت" الشبابي يتابع عن كثب أمور النادي ويقوم بحل أي مشكلة في ثوان مع أعضاء مجلسه المتفاهم.. فكم هم محظوظون أعضاء الصيد برؤساء مجالس إداراتهم منذ أيام المهندس حسين صبور والروائي الكبير محمود النواصرة مدير النادي الأسبق.
* رسالة شكر وتقدير للزميل الكاتب الصحفي والناقد الكبير جميل كراس مدير تحرير صباح الخير والزميل الصحفي محمد منير بالمساء والزميلة إيمان حسين الصحفية بالأسبوع والدكتور صيدلي أحمد كمال وإبني محمد.. علي دورهم في انتخابات رابطة النقاد الرياضيين في غيابي أثناء وجودي بالبرازيل والذين كشفوا سقوط ورقة التوت عن بعض المنافقين!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 844        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012